الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 651 مخالفة لقائدي الدراجات النارية

عدم أرتداء الخوذة
عدم أرتداء الخوذة

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها المرورية وتمكنت من ضبط 651 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء غطاء الرأس، يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على السلامة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضاً:ضبط هارب من 41 حكمًا في التجمع

وأعلنت وزارة الداخلية استخدام الخدمات المرورية الإلكترونية قائدي الدراجات النارية الالتزام بارتداء غطاء الرأس" الخوذة"، كما تحذر السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، ما يحقق السيولة المرورية، ويحد من وقوع الحوادث على الطريق وذلك تجنبا للمساءلة القانونية.

اقرأ أيضا.. «مواجهة الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمع» على طاولة مركز بحوث الشرطة

فى سياق آخر، واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملاتها التموينية المكبرة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام.

الحملات استهدفت على مدار الـ24 ساعة الماضية ضبط الجرائم التموينية وأسفرت عن ضبط 2088 قضية تموينية متنوعة تركزت غالبيتها في إطار حماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمختلف الجرائم التموينية.

شملت المضبوطات ضبط مالك مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية بدون ترخيص بمحافظة القليوبية بحوزته 70 طن أعلاف دواجن و35 طن أسمدة زراعية "سوبر فوسفات"، تبين بالفحص أن المشكو في حقه خزنها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري؛ بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.