الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ضبط 43 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات

أسلحة نارية- صورة أرشيفية
أسلحة نارية- صورة أرشيفية

شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالمُشاركة مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، لمكافحة الجريمة بكل صورها واستهداف، وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.
اقرأ أيضاً:بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب ملاكي بطريق الفرافرة

وأثمرت جهود الحملة عن ضبط 10 متهمين، بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري وأبيض واستهدفت الحملة الأمنية دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

تم ضبط 29 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 33 متهم، يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة خلال الحملات الأمنية المكثفة.

اقرأ أيضاً:متأثرة «بسكتة قلبية».. وفاة طالبة أثناء امتحان العملي بجامعة جنوب الوادي

في سياق آخر وقع منذ قليل، حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى أجرة في بني سويف، مما تسبب في إصابة 10 أشخاص من بينهم أربع أطفال.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لحالتهم الصحية.