الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 2220 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

الملصق الالكتروني
الملصق الالكتروني

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من سحب 2220 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني،
مع العلم بأن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجرى تفعيل لوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، حتى انتهاء المدة المحددة.

اقرأ أيضاً:حبس سائق وزوجته نصبا على سيدة بالسيدة زينب

وواصلت الوحدات المرورية على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، الذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية كاملة، وأعلنت وحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء.


وتستمر الوزارة بتقديم الخدمات الإلكترونية التي تمكن مالكي السيارات بكافة أنواعها ذات التراخيص الجديدة من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً بواسطة موقع بوابة مرور مصر.

اقرأ أيضاً: «مات في حضني».. أقوال والدة الشاب المقتول على يد زوج شقيقته في المعادي

في سياق آخر أمر قاضي المعارضات بمحكمة المعادي، اليوم الإثنين، تجديد حبس شاب وشقيقه 15 يومًا، احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات أسرية قديمة.

وقالت والدة القتيل في التحقيقات، إن ابنتها وزوجها دائمًا يتشاجران بسبب عدم قدرته على تغطية مصاريف المنزل، ويوم الواقعة استنجدت ابنتها بشقيقها لحل مشكلة مع زوجها، فنشبت مشاجرة بينهما انتهت بتدخل الجيران والأقارب.