الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:38 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مات في حضني».. أقوال والدة الشاب المقتول على يد زوج شقيقته في المعادي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة المعادي، اليوم الإثنين، تجديد حبس شاب وشقيقه 15 يومًا، احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات أسرية قديمة.

وقالت والدة القتيل في التحقيقات، إن ابنتها وزوجها دائمًا يتشاجران بسبب عدم قدرته على تغطية مصاريف المنزل، ويوم الواقعة استنجدت ابنتها بشقيقها لحل مشكلة مع زوجها، فنشبت مشاجرة بينهما انتهت بتدخل الجيران والأقارب.


اقرأ أيضا: قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مصنع ملابس في السادات

وعن يوم الوفاة، قالت السيدة إن زوج ابنتها وشقيقه اتصلا بابنها، قائلين: "إنزلنا نتفاهم يا بتاع أمك"، فاستشاط ابنها غضبًا،وفور نزوله اعتدى عليه المتهمون بـ"شومة حديدية" عدة مرات حتى سقط غارقًا في دمائه.

وأضافت أن ابنها الأصغر هرول لنجدة شقيقه الأكبر "نزف في حضني ومات"، مضيفة: "زوج بنتي كان دائما يهددني، هحزنك على واحد فيهم".

اقرأ أيضاً:حبس سائق وزوجته نصبا على سيدة بالسيدة زينب

فى سياق أخرأمرت نيابة السيدة زينب، بحبس شخص وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بانتحال صفة مسؤول حكومي والنصب على سيدة في السيدة زينب، والحصول منها على مبلغ مالي نظير توفير شقة سكنية.

تحرربلاغًا من "مسئول بإحدى الجهات الحكومية، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس" يفيد بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفته الشخصية والوظيفية للنصب على "إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الجيزة"، الحصول منها على مبلغ مالي كبير.