الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:55 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هخلصلك عليهم».. أب ينهي حياة نجله بسبب خلافات مع زوجته بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية

تُكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من جهودها لسرعة ضبط المتهم بإنهاء حياة نجله بدائرة مركز شرطة قليوب وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقال أحد شهود العيان، أن المتهم تخلص من نجله، بسبب خلافات مع زوجته، فقرر الانتقام منها بقتل ابنها، مستغلا غياب الزوجة وتواجدها مع ابنها الأصغر داخل أحد المستشفيات بدائرة المركز، حيث إن المتهم دائم التعدي على المجني عليه ووالدته بالضرب والسب والقذف، وكان دائما يهددها بقتل أولادها قائلا" والله لقتلهملك علشان ترتاحي خالص".

وتعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية بلاغا مفاده مقتل شاب في العقد الثاني من عمره وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مصابه بطعنات في منطقة البطن والصدر وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المُتوفّى بسبب خلافات مع زوجته، ولاذ بالفرار، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا : إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين أعلى محور 26 يوليو

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي صرحت بدفن جثة المُتوفّى عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.