الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه في القاهرة

ارسيفيه
ارسيفيه

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، محاكمة المتهم بقتل صديقه عمدا في دار السلام، إلى جلسة 16 يناير المقبل.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة بقيام المتهم في القضية 4084 لسنة 2022 دار السلام، قتل عمدًا المجني عليه "محمد.ع"، بغير سبق إصرار أو ترصد بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما فأحدث الإصابات التي أودت بحياته، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة" بغير الضرورة المهنية أو الحرفية.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. جلسة عزل واستبدال الحارس القضائي بنقابة الصيادلة بسبب

تعود أحداث تلك الواقعة، عندما تلقى قسم شرطه دار السلام بلاغا مفاده وقوع مشاجره بين شخصين ووقوع قتيل وعلى الفور انتقلت الاجهزه الامنيه الى مكان البلاغ مدعومة بسيارة إسعاف.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين شاب وصديقه قام على إثرها الشاب في طاعة صديقه بسلاح أبيض، ولاذ بالفرار، وتم نقل الجثه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.

وتشكيل فريق بحث جرى ضبط المتهم، واقتياده الى ديوان قسم شرطه دار السلام وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من تقرير الصفه التشريحية.