الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دفع حياته ثمن شهامته.. تفاصيل جريمة الانتقام في العمرانية

جثة
جثة

شاب في مقتبل العمر دفع حياته ثمن شهامته. تدخل ذو الـ27 ربيعًا لنصرة طفل صغير يقود مركبته "توك توك" لمساعدة أسرته اعتدى عليه قائد سيارة ملاكي بالضرب بسبب خلاف على أولوية المرور "دي مش رجولة يا كابتن" ما أثار غضب الأخير واستعان بشقيقه وآخير ومزقوا الشاب داخل محل هواتف بالعمرانية.

البداية تعود إلى تلقي العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل ومصاب بشارع الثلاثيني دائرة قسم العمرانية.

التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، بينت أن شابا عشرينيا تشاجر مع سائق توك توك فتدخل الطرف الأول لنجدته "عيب عليك دا عيل صغير" و تفاقم الخلاف بين الشاب قائد سيارة ملاكي والطرف الثاني.

في المساء، أحضر قائد السيارة عددا من الأشخاص لنصرته واقتحموا محل عمل "محمد"، ونشبت مشاجرة أسفرت عن مقتله بطعنات بالجسم وإصابة مرافقه في أثناء محاولته الدفاع عن صديقه.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث العمرانية، ومعاونه الرائد هاني عجلان من ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة "مطواة".

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ويخضع المصاب للعلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا: الطب الشرعي يحصل على شهادة الاعتماد الدولي لمعامل الكيمياء والسموم

موضوعات متعلقة