الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:55 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

تفاصيل سقوط قاتل زوج شقيقته في أسيوط

حملة أمنية
حملة أمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته رميا بالرصاص في قسم شرطة أول أسيوط لوجود خلافات بينهم.

ورد بلاغ لقسم شرطة أول أسيوط مفاده قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بدائرة القسم، وسقوط جثة لأحد الأشخاص، بالمنطقة محل سكنه.

على الفور تشكل فريق بحث من رجال المباحث أسفرت جهوده عن قيام شقيق زوجة المجني عليه، مقيم بدائرة القسم، بإطلاق أعيرة نارية تجاهه من بندقية آلية كانت معه أثناء سير المجنى عليه لمحل عمله إثر وجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة مأمورية استهدفته وتمكنت من ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وعدد من الطلقات.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب وهو الخلافات السابقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: السجن والغرامة.. تفاصيل حكم جنايات قنا على قاتل زوجته