الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

تأجيل محاكمة «نجار مسلح» قتل «سروجي سيارات» في الخانكة

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل نظر قضية مقتل سروجي سيارات علي يد نجار مسلح، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، إلى جلسة 26 مارس المقبل، وايداع المتهم بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية.

وجاء فى أوراق الإحالة للجنايات أن المتهم يدعى "إبراهيم م ع"،21 سنة، نجار مسلح، وأنه في غضون شهر مايو الماضي، قتل المجني عليه محمد لطفي محمد رضوان، عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلاف نشب بينهما، وقام الأهالي بفضه وانصرف المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه، لكن سولت له نفسه قتله فأعد سلاحا ناريا وتوجه إلى الورشة الخاصة بالمجني عليه، حيث تأكد من تواجده فيها، وأطلق عدة رصاصات صوبه، حتى لق مصرعه وتم ضبط المتهم.

وقدم محامي المتهم "إبراهيم م ع"، نجار مسلح، شهادة من مستشفى خاص، تفيد أن المتهم يعاني من المرض النفسي، وطلب عرضه على الطب النفسي لبيان سلامة قواه العقلية، وهو الأمر الذي رفضه المدعي بالحق المدني عن أسرة الراحل، لافتا إلى أن القضية مكتملة الأركان والمتهم اعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة.

اقرأ أيضًا: لماذا أوقفت العدل مأذونًا عن العمل وأحالت مساعده للنيابة العامة؟