الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

علاقة غير شرعية تنتهي بمقتل الطفلة مكة ببولاق

جثة طفلة
جثة طفلة

علاقة غير شرعية جمعت ربة منزل وعامل في العشرينات من العمر كانت سببًا في كتابة المشهد الاخير من حية طفلة لم تتجاوز العامين ببولاق الدكرور غرب الجيزة.

اقرأ أيضًا: لماذا أوقفت العدل مأذونًا عن العمل وأحالت مساعده للنيابة العامة؟

البداية تعود إلى تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال مستشفى بولاق الدكرور العام جثة طفلة تبلغ من العمر سنتين بها إصابات متفرقة وكدمات ونزيف داخلي بالمخ ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

اقرأ أيضًا: اليوم.. استكمال جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة سب عمرو أديب

تبين بالفحص تحت إشراف العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا بمصنع يبلغ من العمر 27 سنة، ارتبط بعلاقة غير شرعية بوالدة المجني عليها "22 سنة" مستغلا انفصالها عن زوجها وعدم تسجيلها.

لم يتحمل العشيق بكاء الطفلة "مكة" فدفعها بيده وارتطمت رأسها بالحائط لتفارق الحياة، وحاولت الأم إسعافها بنقلها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة. وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وأقر بارتكاب الواقعة.