الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قط يتلقى تهديدات بالقتل بعد مشاركته في مسابقة سباحة مع الكلاب

قط يتلقى تهديدات بالقتل
قط يتلقى تهديدات بالقتل

يدعي رجل أن حيوانه الأليف تلقى تهديدات بالقتل بعد أن أدخله في سباق سباحة شارك فيه عدد من الكلاب، كان قد شارك الرجل الذي يدعى Glenn Druery وقطته Gus the Tonkinese في مسابقة للسباحة في جزيرة اسكتلندا عشية عيد الميلاد قبل ثلاث سنوات، وذلك مع مجموعة من الكلاب، وفق موقع تايمز ناو.

يتسابق السكان المحليون مع كلابهم عبر امتداد مياه بطول 550 مترًا أثناء التجديف أو السباحة، هذه عادة يفعلها السكان كل عام قبل عيد الميلاد.

في عام 2015 فاز دروري بالسباق مع كلبه بوب في، ومع ذلك، بعد وفاة بوب، قرر الدخول في السباق هذا العام مع قطته الأليفة جوس من أجل إدخال الفرحة والسعادة إلى نفسها.

قال دوري مالك الحيوان الأليف، إن الآلاف من الأشخاص سيحضرون هذا الحدث، عندما انتشرت الأخبار حول مشاركة القط جوس.

وأضاف الرجل: "السكان قالوا إنهم استقبلوا الخبر بفرح مطلق، قضينا قبل استعدادت السباق وبعده أكثر من ساعة مع أشخاص يلتقطون صور سيلفي لـ Gus، لقد كان مجرد حدث رائع وجميل، معظم الناس في اسكتلندا آيلاند يتمتعون بفرحة مطلقة ورائعة، نزلت سيدة مسنة ومعها وعاء من الماء وبعض طعام القطط لجوس".

وبعد بدء السباق تغلب جوس على العديد من الكلاب التي شاركت في سباق السباحة، ومع ذلك، قرر Druery صاحب القط أن هناك بعض الأشخاص الذين أساءوا إليه، وهدد رجل واحد بإطلاق النار على جاس.

وأضاف دوري: "أنا أعمل في السياسة وأنا معتاد على المجانين، أنا معتاد على تلقي رسائل بريد إلكتروني مسيئة ورسائل، ولكن عادة ما أترك الشرطة تتعامل مع هؤلاء، لن أخاطر بسلامته بسبب رجل مخمور".

اقرأ أيضاً: لم تنسى أنوثتها.. من هي لاعبة كمال الأجسام الروسية الملقبة بـ «باربي العضلات»؟