الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة

«كله من دولابك».. إليك أفكار ملابس يمكن ارتدائها في الكريسماس

راس السنة.. ياندكس
راس السنة.. ياندكس

مع اقتراب ليلة رأس السنة، وانخفاض درجات الحرارة، تشعر بعض الفتيات بالحيرة عند اختيار الملابس المناسبة، وخاصة عند الخروج من المنزل للاحتفال، ونجد أن هناك البعض يرغبن في ارتداء "أوت فيت" للظهور بشكل مميز، وأيضا المعاطف القطيفة.

وقدمت أسماء عبدالشافي، مصممة الأزياء، في حديثها لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، أكثر الأفكار التي يمكن الاختيار بينها، وجاءت كما يلي:

بلوزة بدون أكتاف وبنطلون ستان مع صندل:

تنصح مصممة الأزياء بارتدائها في ليلة الكريسماس، مع البنطلون الستان، الذي كان موضة من فصل الصيف وأيضا مستمر لموسم الشتاء لعام 2023 في السهرات، ويصبح من أكثر الإطلالات البسيطة ذات الألوان الموحدة مناسبة جدا للاحتفال في هذا اليوم، وخاصة إذا كانت مفصلة من قماش الساتان اللامع، مع بعض التموجات في منطقة الصدر، فهي إطلالة تعطي الشعور بالانطلاق وخاصة إذا كانت ذات ألوان فاتحه كالأبيض والأصفر والأخضر.

فستان بقماش فضي لامع وبوط:

ارتداء فستان بقماش فضي مع بوت أبيض بكعب أو دون كعب، للحصول على إطلالة بسيطة في ليلة الكريسماس، بالأخص اذ كانت سهرة مليئة بالموسيقى والرقص، وكثيرة الحركة، في حالة لم يتوفر لديك فستان فضي ففستان رمادي "جراي" قد يفي بالغرض مع بوت أبيض.

فستان بأكمام منفوشة وأقراط لامعة:

يعطي التميز في الشكل والاختلاف، فالكثيرات تهتم بالملابس البسيطة غير المتكلفة وتتعامل مع هذا النوع بأنه لا يناسب الاحتفالات، ولكن من ترتديه تشبه الاميرات في القصص الخيالية.

بالترتر مع حقيبة كتف معدنية:

يتصدر الترتر أبرز اتجاهات الموضة في هذه الفترة، موضحة أنه من أشهر صيحات الموضة، لذلك يبحثن عن الترتر أو البايت بشكل دائم، لأنه يعتبر من أهم أنواع الأقمشة، حيث نجد لم يكون هناك اختلاف عليه اثنين عند حضور أي حفل، وخاصة في ليلة الكريسماس، التي تعد من أهم الليالي المنتظر من كل عام، وأيضا تتميز بلمعانها وتفاؤله لاستقبال عام جديد سواء فستان أو بلوزة مع بنطلون جلد أو حتى جينز، ويمكن إضافة الحقيبة المعدنية اللامع، مع حذاء بنفس المظهر.

اقرأ أيضا: «مؤشر للإصابة بالسرطان».. استشاري عيون يحذر من علامات في العين