الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لم تنسى أنوثتها.. من هي لاعبة كمال الأجسام الروسية الملقبة بـ «باربي العضلات»؟

جوليا فينس لاعبة كمال أجسام روسية
جوليا فينس لاعبة كمال أجسام روسية

عرفت جوليا فينس لاعبة كمال أجسام روسية بلقب "باربي العضلات"، بدأت في ممارسة اللعبة منذ أن كانت في مرحلة المراهقة أي في عمر الخامسة عشر عاما، فقد كانت تحرص على الذهاب إلى صالة الألعاب.

كانت تهدف من ذلك تعزيز ثقتها في نفسها، ومع الوقت بدأت تظهر عليها علامات العضلات الضخمة، ومن هنا جاءت فكرة مشاركتها في بطولات للعبة كمال الأجسام، من قبل المدرب الخاص بها.

ولدت جوليا فينس في المدينة الروسية إنجلز عام 1996، بعدها تعرضت أسرتها لبعض المشكلات نتج عنها انفصال الأب عن الأم، لذلك عانت جوليا من بعض المشكلات النفسية، لذلك لجأت إلى ممارسة الرياضة، واستطاعت التميز في الدراسة، لكونها كانت تحلم بدراسة القانون، وهو ما حدث حيث التحقت بكلية الحقوق.

لقبت جوليا بـ "باربي العضلات" لكونها صاحبة مظهر جيد، حيث لم تهمل أنوثتها بعد ظهور عضلاتها نتيجة ممارسة لعبة كمال الأجسام، فقد كانت تهتم بمظهرها مثل باقي الفتيات، لذلك أصبحت بمظهر أنثوي جيد، كما لم يمنعها كونها فتاة من اللعب والممارسة حتى حصلت على لقب بطلة العالم في رفع الأثقال.

تقضي باربي العضلات وقت فراغها في صالة الألعاب الرياضية، حيث تذهب للتدريب ما بين 4 إلى 5 مرات خلال الأسبوع الواحد، وتعتمد في نظامها الغذائي على البيض والخضروات، كما تتناول الأسماك والفول، بالإضافة إلى الشوفان.

اقرأ أيضاً: احذر فيروس كورونا بعد قضاء رأس السنة.. 10 علامات توضح الإصابة