الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس سائق وزوجته نصبا على سيدة بالسيدة زينب

أنتحل صفة موظف حكومة
أنتحل صفة موظف حكومة

أمرت نيابة السيدة زينب، بحبس شخص وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بانتحال صفة مسؤول حكومي والنصب على سيدة في السيدة زينب، والحصول منها على مبلغ مالي نظير توفير شقة سكنية.

تحرربلاغًا من "مسئول بإحدى الجهات الحكومية، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس" يفيد بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفته الشخصية والوظيفية للنصب على "إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الجيزة"، الحصول منها على مبلغ مالي كبير.
اقرأ أيضاً:الحق مشوارك.. كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

و بتقنين إلاجراءت والتحريات، ضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه "سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، له معلومات جنائية سابقة بالنصب، بمحل سكنه، وبحوزته على "سيارة مؤجرة"، بطاقة رقم قومي مزورة، صفة وظيفية منتحلة، جهاز لاب توب، طلقة خرطوش، عدد 6 هواتف محمولة وجميعها يتم استخدامها من قبل المواطنين لشراء وحجز الوحدات السكنية.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وانتحل صفة الموظف وحصوله على مبالغ مالية كبيرة، وأقر بارتكابه واقعة النصب على السيدة المشار إليها وتحصله منها على مبلغ مالي مقابل تخصيص وحدة سكنية لها واستعانة بزوجته "ربة منزل" لانتحالها دور سيدة حاصلة على وحدة سكنية، وجرى القبض على زوجة المتهم.

اقرأ أيضاً:قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مصنع ملابس في السادات

موضوعات متعلقة