الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مأمورية تكشف نشاط غير قانوني لمالك مكتبة بالقاهرة

مكتبة
مكتبة

جهود متواصلة تبذلها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية للتصدي جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية وذلك من خلال الحملات التفتيشية المستمرة من قبل ضباط قطاع الشرطة المتخصصة.

معلومات سرية وردت أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية تفيد بأن مالك مكتبة بعين شمس يبيع ويوزع الكتب التعليمية لمختلف السنوات الدراسية للتعليم قبل الجامعى دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وذلك بالمخالفة للقانون.

اقرأ أيضًا: اليوم.. استكمال جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة سب عمرو أديب

باستصدار إذن من النيابة العامة وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، استهدفت مأمورية من مباحث المصنفات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة المكتبة وأمكن ضبط مالكها.

اقرأ أيضًا: بسبب خلافات مع والدتها.. القبض على المتهم بخطف طفلة وقتلها ببولاق الدكرور

نفذت المأمورية عملية تفتيش للمكتبة في حضور مالكها أسفرت عن ضبط 20 ألف كتاب تعليمى لسنوات ومواد دراسية مختلفة للتعليم قبل الجامعى دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.