الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

تفاصيل اختفاء المطرب حسن عبدالمجيد واستغاثة ابنته.. فقد الوعي بعد غيبوبة سكر

حسن عبدالمجيد
حسن عبدالمجيد

كشفت ابنة المطرب حسن عبدالمجيد عن عثورها على والدها فاقداً للوعي بعد دخوله في غيبوبة سكر.

وأوضحت ابنة فنان التسعينيات أن الناس في الشارع تعرفوا على والدها رغم أنه قليل الظهور، وذهبوا به إلى أحد أصدقائه في فيصل.

البداية عندما تلقت نقابة الموسيقيين استغاثة من ابنة الفنان حسن عبدالمجيد بتغيبه لمدة ساعات بشكل مفاجئ عن المنزل، وهو يعاني من مرض السكر.

وأكد نقيب الموسيقيين مصطفي كامل أنه يقوم بعمل بعض التحريات وسرعة البحث عن الفنان الغائب، في جميع المستشفيات وأقسام الشرطة ولن يجده حتى الآن.

وقالت ابنه الفنان حسن عبدالمجيد أن آخر مكالمة جمعتها بوالدها كان يشكي لها من شدة التعب ويحاول أن يصل إلى منزله، قبل أن يدخل في غيبوبة السكر أثناء قيادته السيارة الخاصة به، وبعدها انقطعت أخبار ولدي ولم يرد على هاتفه.

آخر ظهور للفنان حسن عبدالمجيد في عيد ميلاد المطرب حميد الشاعري ، الذي أقيم الأسبوع الماضي داخل منزله وسط نجوم الفن ضمن الحضور هشام عباس،وأكرم حسني، وعصام كاريكا، وإيهاب توفيق.

جدير بالذكر أن المطرب حسن عبدالمجيد بدأ مشوار الغناء في منتصف الثمانينات، واشتهر بطريقته الخاصة في الغناء،واهم أغنياته هي العالم، سميرة، ويا فرح يا فرح، ورايق، وحواديتو، ماتيجي، عيونك.

آخر البوم لحسن عبدالمجيد أصدر عام 2001، كما أنه من وقت لآخر يقدم أغاني منفردة.

اقرأ أيضاً:

نانسي عجرم مفاجأة احتفالات رأس السنة مع أمير كرارة.. تعرف على موعد حلقة برنامج سهرانين