الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جمجمة متفحمة» لسيدة تثير الرعب بين سكان فيصل.. وطلب زواج يكشف اللغز

جثة
جثة

جمجمة متفحمة وجسد محروق لسيدة في منطقة فيصل بالسويس تثير الرعب بين الأهالي، في أثناء عثور أحد المارة عليها بمنطقة نائية، وقام بإبلاغ الأمن الذي حضر على الفور إلى مكان الحادث.

بدأت القصة منذ عدة أشهر عندما دخلت سيدة في العقد الخامس من العمر في علاقة مع ابن صديقتها واتفقا على الزواج، الأمر الذي قابلته والدة الشاب بالرفض، عندما لاحظت السيدة تمسك نجلها بالزواج من صديقتها قررت التخلص منها وبدأت ترسم خطة شيطانية لتنفيذ مخططها دون أن يشك بها أحد.

في صبيحة يوم الواقعة انتظرت السيدة خروج نجلها للعمل وقامت بعد ذلك بالاتصال بصديقتها وأخبرتها بالموافقة على الأمر، وطلبت منها الحضور إليها في المنزل لتتحدث معها في كافة الأمورالخاصة بالزواج من نجلها.

لم يمر وقت طويل وحضرت إلى المنزل وبعد الترحيب بها أخبرتها أنها ستجهز لها الشاي لتتحدث معها، وبعد دخولها للمطبخ قامت بإحضار شاكوش واستغلت تواجد صديقتها على أحد الكراسي وقامت بضربها على رأسها حتى الموت.

اتصلت السيدة بطليقها وأخبرته بما فعلته وقام بإحضار ميكروباص واثنين من أصدقائه ووضعوا السيدة داخل جوال وقاموا بإلقائها في منطقة نائية، وبعد ذلك قاموا بسكب البنزين عليها وأشعلوا النيران بها وفروا هاربين.

بعد عثور أحد الأهالي على الجثة المتفحمة وإبلاغ السلطات حضرت قوات الشرطة لمكان الجريمة، وبعد معاينة النيابة لمسرح الجريمة أمرت بنقل الجثمان للمشرحة لكتابة تقرير الصفة التشريحية لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وتوصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن صديقة المجني عليها هي من قامت بالجريمة لمحاولة المجني عليها الزواج من نجلها واستعانت بطليقها للتخص من الجثة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وطليقها واعترفت أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة، ودلتهم على الأداة المستخدمة في الجريمة، وتم إحالتهم للنيابة، التي أمرت بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة