الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط ربة منزل بتهمة قتل طفلة في سوهاج

قوات الشرطة
قوات الشرطة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على ربة منزل متهمة في قتل طفلة عمرها 4 سنوات، وإلقاء جثتها في الترعة بدائرة مركز دار السلام.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، مفاده ورود بلاغاً من سيدة 46 عامًا، ربة منزل، تفيد بعثور أهالي القرية على جثة ابنتها الطفلة "م " 4 أعوام، تسكن بذات الناحية.

تشكل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي وانتقل إلى محل البلاغ، وبفحص الجثة ظاهريًا، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وبها إصابات بالجبهة وبفروة الرأس.

وتبين أن الطفلة متغيبة عن المنزل منذ أمس، وببحث والدتها عنها عثرت عليها جثة هامدة في مجرى ترعة جافة بدائرة المركز، مع عدم وجود قرطها الذهبي عبارة عن فردة حلق واحدة كانت ترتديها.

وبتكثيف التحريات، التي أجرتها المباحث السرية وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل 61 عامًا، تقيم بالإسكندرية ولها محل إقامة آخر بدائرة مركز دار السلام.

اقرأ أيضاً: عنصر إجرامي يروج لبيع الأسلحة عبر فيسبوك

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، مأمورية استهدفت منزل المتهمة المذكورة، وتمكنت من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.