الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

2023 بداية جديدة صيادون يتسلمون مراكب صيد بإسنا.. فيديو

صيادون يتسلمون مراكب صيد بإسنا
صيادون يتسلمون مراكب صيد بإسنا

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "2023 بداية جديدة.. صيادون يتسلمون مراكب صيد بإسنا".

اقرأ أيضًا: اقتصادي: نجاح مشروعات «البترول» ساهم في تداول الطاقة بالمنطقة

وقال حسنين دياب، من نجع الفارسية مركز إسنا بمحافظة الأقصر، إنه تسلم مركبا وجميع معداته مثل الماتور، مضيفا: "ربنا يبارك في المسؤولين، والناس اللي خدمونا، مكنش معايا مركب، وجابولي مركب، وبنوا لنا بيوت، ولأقاربنا أيضًا".

اقرأ أيضًا: نقيب المأذونين يطالب بوقف منتحلي صفة المأذون.. فيديو

وأضاف «دياب»: "كنت بشحت المراكب، مرة من ابن عمي ومرة ابني، وده مينفعش، لأن أحفادي بياكلوا عندي في البيت، والدنيا ماشية، وربنا يبارك في أهل الخير إلى جابولنا مراكب، ودلوقت بقت المراكب ملكي، أسرح براحتي بليل أو النهار، وصطادنا عليها سمك وبعناه، وأصبح عندي دخل".

واستطرد: "بنسرح الصبح، ونرجع بليل، والرزق المغرب، والرزق اللي ربنا بيكرمنا بيه بناكل بيه، وبنجيب شكر وشاي ونأكل ونشرب، واللي عايز يتغدى أو يشرب شاي بتنا مفتوح للقريب أو الغريب".