الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. نصف مليون جنيه نقطة عريس في الأقصر

نقطة عريس الصعيد / المصدر: فيسبوك
نقطة عريس الصعيد / المصدر: فيسبوك

يتكاتف المصريون في الخير ومساندة بعضهم البعض في الزروف الصعبة والشدائد، فتجد من يعرفك ومن لا يعرفك قد وقف إلى جانبك دون حتى أن تطلب منه ذلك، وهو ما شهدته محافظة الأقصر.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بواقعة غريبة شهدتها مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث تمكن عريس من جمع "نقطة" في زفاف برقم خيالي.

نصف مليون جنيه كانت مفاجأة حفل زفاف عريس في نجع الصيادين بمدينة إسنا في جنوب الأقصر، وذلك حرصًا من سكان قريته على مجاملته ومساندته في جمع نفقات الزواج.

اقرأ أيضًا: «اختراع يا كوتش».. شاهد.. أول توكتوك مكيف في الصعيد

ضجة على مواقع التواصل بسبب النقطة​​​​​​

ورغم أن الأهالي في قرية نجع الصيادين اعتادوا مساعدة بعضهم البعض في نفقات الزواج من خلال "النقطة" إلا أن المبلغ لأول مرة يصل إلى نصف مليون جنيه، وهو ما أثار ذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحيا حفل الزفاف فنان الكف «علاء أبو الريش»، ولا أحد يعلم حتى الآن كيف وصلت النقطة إلى هذا المبلغ، هل بسبب حب الناس للفنان والرغبة في حضور حفله أم تعاطفًا مع العريس.

ظهر العريس في الصور تغطيه النقود الورقية، التي ارتداها بحزام فوق صدره من المبالغ المالية التي جمعها في النقطة.