الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عطل سيارة يكشف سرقتها في القاهرة

سرقة سيارة
سرقة سيارة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ملابسات ما ورد لقسم شرطة الحدائق بمديرية أمن القاهرة من مواطنين مقيمين بدائرة القسم بتضررهما من سايس لديه معلومات جنائية، ومالك جراج، مقيمين بدائرة القسم؛ لقيام الأول بسرقة سيارتين من داخل جراج ملك الثاني، وبمواجهة الأخير نفى علمه بملابسات الواقعة.

تحريات المباحث

كما أوضحت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بالاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن الأول وراء ارتكاب الواقعة.

وتابعت التحريات الأولية، أنه بعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل، مقيم بمحافظة الإسكندرية.

وأعترف بأنه نظرًا لطبيعة عمله وحيازته مفاتيح السيارات اختمرت في ذهنه فكرة سرقة السيارتين المُشار إليهما، وفي سبيل ذلك استعان بالأخير في تنفيذ مخططه، وقاما بالاستيلاء على السيارتين باستخدام المفاتيح الخاصة بهما، وأثناء سيره بإحدى السيارات بنطاق محافظة البحيرة متوجهًا لمحل سكنه تعطلت منه فتخلى عنها، وتم العثور عليها.

وكشفت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم الثاني وأمكن ضبطه،أثناء استقلاله السيارة الأخرى المستولى عليها، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين، واتهماهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: ضبط 3 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في القاهرة.. صور