الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل.. إقالة مجلس إدارة الشركة العامة لصناعة الورق”راكتا”

جولة الوزير المفاجئة
جولة الوزير المفاجئة

أجري المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، زيارة مفاجئة للشركة العامة لصناعة الورق "راكتا" في محافظة الإسكندرية.

دراسة إحياء صناعة الورق بالشراكة مع مستثمر استراتيجي

وقام المهندس محمود عصمت، بإجراء جولة تفقدية داخل الشركة، كما راجعة صيانة الماكينات وخطوط الإنتاج، وذلك تمهيدا لإحياء صناعة الورق بالشراكة مع مستثمر إستراتيجي.

سوء حالة خطوط الإنتاج وعدم الصيانة وإهمال المباني

ووجه الوزير فورا، بإقالة مجلس إدارة الشركة نظرا لسوء حالة خطوط الإنتاج وعدم صيانة المُعِدَّات والإهمال، بجانب عدم القيام بواجبات العمل، وكذلك تردي حالة المباني والورش والعنابر وغيرها، بالإضافة إلي الإهمال الذي تسبب في انهيار أجزاء من المباني وعدم انضباط أطقم الأمن.

اقرأ أيضا.. عاجل.. زيادة الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص إلى 2700 جنيه

كما وجه وزير قطاع الأعمال، بمراجعة موقف الشركة ماليا وفنيا وإداريا، بجانب حصر المُعِدَّات وخطوط الإنتاج، مع إعداد تقرير فني عن صلاحيتها للعمل، بالإضافة إلي محاسبة المقصرين الذين تسببوا في الوضع الراهن الذي وصلت إليه الشركة.

موضوعات متعلقة