الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القابضة للأدوية تستهدف 7.5 مليار جنيه إيرادات للعام المالي 2023

الشركة القابضة للأدوية
الشركة القابضة للأدوية

قالت الشركة القابضة للأدوية أنها تستهدف تحقيق إيرادات بقيمة 7.5 مليار جنيه بنسبة نمو 34% خلال العام المالي 2023-2022 مقارنة بالعام المالي الماضي.

وأوضحت الشركة في تقرير لمجلس الإدارة عن مشروع الموازنة التقديرية والمجمعة، أنها تستهدف تحقيق صافي أرباح 642.3 مليون جنيه بمعدل نمو 70%، في حيت تستهدف صادرات 466 مليون جنيه بمعدل نمو 34.7% خلال العام المالي 2023 مقارنة بالعامين الماضيين.

وجاء ذلك بحضور المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، أعضاء الجمعية العامة ومجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية، وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات ووزارة المالية.

اقرأ أيضا.. وزيرة التخطيط لـ الطريق: ندرس طرح حصص في 10 شركات بقيمة 3 مليارات دولار خلال أسابيع

وفي هذا الإطار، وجه المهندس محمد عصمت وزير قطاع الأعمال، إدارة الشركة القابضة بضرورة العمل على تحقيق الاستغلال الاقتصادي للطاقات المادية والبشرية المتاحة، واستكمال مشروعات التحديث والتطوير لخطوط الإنتاج لتواكب التطور العالمي في صناعة الدواء، وإنتاج مستحضرات جديدة مع تنشيط الجهود المبذولة في مجال التسويق لتنمية الصادرات وفتح أسواق جديدة وتطوير المكاتب العلمية.

كما وجه بالعمل على فتح مناشئ جديدة لشراء الخامات ومستلزمات الإنتاج بما يضمن الحصول على أفضل الأسعار، وقصر الاستيراد على الأصناف غير المنتجة محليا، بالإضافة إلى ترشيد المخزون وتنشيط عمليات التحصيل من العملاء.

موضوعات متعلقة