الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معلومات لا تعرفها عن هاجر الشرنوبي بعد عقد قرانها على الجابري

هاجر الشرنوبي وزوجها من حفل عقد قرانها
هاجر الشرنوبي وزوجها من حفل عقد قرانها

تصدرت الفنانة هاجر الشرنوبي، قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن احتفلت مساء أمس السبت، بعقد قرانها على المنتج أحمد الجابري، بحضور العديد من نجوم الفن.

معلومات عن هاجر الشرنوبي بعد عقد قرانها على أحمد الجابري

وتستعرض "الطريق" بعض المعلومات عن هاجر الشرنوبي بعد الاحتفال بعقد قرانها على أحمد الجابري، كما يلي:

هاجر الشرنوبي واحدة من الممثلات الشابات التي برعت كثيرا في الفترة الأخيرة، وهي من عائلة فنية، وتنتمي لعائلة "الشرنوبي".

والدها مصطفى الشرنوبي، وكان رافض كثيرا دخولها المجال الفني، واشترط عليها أن تدرس شيء بعيدا عن الفن بجانب دراستها في معهد الفنون المسرحية، فدرست أداب علم نفس، بجانب المعهد وتخرجت من قسم تمثيل وإخراج.

صلة القرابة بين هاجر الشرنوبي ومحمد الشرنوبي

وأوضحت هاجر، صلة القرابة التي تجمعها بالفنان محمد الشرنوبي، في إحدى لقاءاتها، وأكدت أنه ليس شقيقها مثل ما يعتقد البعض، بل هو يعتبر عمها، حيث قالت: "هو تقدر تقول انه عمي مع إنه أصغر مني عشان أبوه يبقى عم أبويا".

زيجة هاجر الشرنوبي الأولى

كشفت هاجر الشرنوبي، سبب ابتعادها عن التمثيل، خلال لقائها مع النجمة القديرة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، حيث قالت أنها ابتعدت عن التمثيل بعد أن تجوزت وأنجبت ابنها يوسف ثم انفصالها، مرورا بمرض والدها بالسرطان، كل هذا كان سبب في ابتعادها.

أوضحت "الشرنوبي"، خلال لقائها عن تفاصيل الدور الذي جمعها بالفنان القدير عمر الشريف، قائلة: "كنت رايحة زيارة مع صاحبتي وكانوا بيصوروا مسلسل حنين وحنان، وقدمت ومثلت معه لأن كان حلمها أن تشاهده".

وكانت هاجر الشرنوبي، أعلنت عن خطبتها على أحمد الجابري مدير "ستوديوهات الجابري" للتصوير والإنتاج، وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها، ونشرت مقطع فيديو لعا خلال الاحتفال، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. ”انتظروا قريبا جدا”.. كريم فهمي يروج لفيلم ”أنا لحبيبي” على طريقته الخاصة

شاركت "الشرنوبي"، في العديد من الأعمال الدرامية، مثل "كفر دلهاب، الحصان الأسود، الضاحك الباكي"، وأخيرا ا يعرض لها حاليا مسلسل مشوار الونش مع النجم محمد رجب.