الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الطيران: هناك شركات عالمية استغنت عن موظفيها بسبب كورونا

وزير الطيران خلال مؤتمر صحفي
وزير الطيران خلال مؤتمر صحفي

أكد الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، أن هناك شركات عالمية استغنت عن موظفيها بسبب كورونا، لافتا إلى أن مصر للطيران لن تفرط في موظفيها.

وتابع الفريق عباس حلمي، خلال مؤتمر صحفي، أن مصر الطيران لها سياستها الخاصة في التشغيل وبها سيستم عالمي، وتُقدم خدمة جيدة لجميع الركاب في العالم.

في سياق متصل، استقبل الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، السفير ديان أنجيلوف كاتراتشيف سفير دولة بلغاريا بالقاهرة، للتعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال النقل الجوي، ودفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من بلغاريا، بحضور الكثير من قيادات وزارة الطيران.

وخلال المؤتمرالصحفي، تم مناقشة عدد من الموضوعات من بينها مناقشة آليات التعاون بين وزارة الطيران وهيئاتها وشركاتها التابعة والحكومة البلغارية وسبل زيادة الحركة الجوية والشحن الجوي بين البلدين خلال المدّة القادمة.

ومن جهته، أعرب السفير ديان كاتراتشيف عن سعادته بهذا اللقاء والذي يأتي في ضوء دعم التعاون بين البلدين في مختلف مجالات صناعة النقل الجوي، مشيرا إلى أن بلغاريا تسعى لمزيد من التعاون مع جمهورية مصر العربية في هذا الشأن، و أن الشعب البلغاري مهتم بزيارة المقاصد السياحية المصرية لما تتمتع به من تنوع وتميز.

اقرأ أيضًا: محافظة القاهرة: «عمليات التموين» تتلقى بلاغات المواطنين بشأن ارتفاع الأسعار