الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظة القاهرة: «عمليات التموين» تتلقى بلاغات المواطنين بشأن ارتفاع الأسعار

محافظ القاهرة_ ياندكس
محافظ القاهرة_ ياندكس

كشف اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الاثنين، الخِطَّة الموضوعة من قبل المحافظة بالتعاون مع عمليات وزارة التموين لمواجهة ارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن غرفة عمليات مديرية التموين في حالة انعقاد دائمًا بالتواصل مع رؤساء الأحياء من أجل متابعة عملية البيع والشراء وضبط الأسواق.

اقرأ أيضًا:الحكومة تنفي تقليص المخصصات المالية للمعاشات

وتابع محافظ القاهرة في بيان له، أن الغرفة أيضًا تتابع عملية توفير السلع الاستراتيجية التي تلبي احتياجات المواطن اليومية بأسعار مناسبة، فضًلا عن أنه تتلقي جميع الشكاوى من قبل المواطنين والبلاغات أيضًا على الأرقام التالية: "27420025_27420019_27420038_27420037".

اقرأ أيضًا:بث مباشر.. مؤتمر صحفي لوزيري الخارجية والسياحة

ولفت "عبد العال" إلى أن مديرية التموين رفعت درجة الاستعداد القصوى، وذلك من أجل وصول الدعم على البطاقة التموينية إلى المستحقين، بالإضافة إلى أنه توفير الخبز المدعم بالمواصفات والأسعار المقررة، مشيرًا إلى أن المحافظة والمديرية تبذل جهودًا كبيرة من أجل الالتزام بالأسعار المقررة للتصدي للارتفاع الغير مبرر للأسعار.

وأكد "خالد" أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تشن العديد من الحملات المكثفة بجميع مناطق وأحياء القاهرة، وذلك من أجل التأكد من توافر السلع الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا، المنوّه إلى أن الحملة تستهدف منع محاولات احتكار السلع أو المغالاة في أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.