الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 1539 قضية تموينية متنوعة

شرطة التموين
شرطة التموين

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالمشاركة مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، وواصلت وزارة الداخلية جهودها لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات حجب السلع الغذائية عن التداول بقصد تزايد أسعارها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: «بحوزتهم شابو».. تفاصيل سقوط تشكيل عصابي بسوهاج

وتمكنت من ضبط 1539 قضية تموينية متنوعة، لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد تزايده.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصة السلع الغذائية التموينية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والتلاعب بالأسعار.

اقرأ أيضا: في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب داخل منزله بعين شمس

في سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب داخل منزله في منطقة عين شمس.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجدة شبهة جنائية من عدمه.