الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحب 1281 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

تركيب الملصق الالكترونى
تركيب الملصق الالكترونى

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من سحب 1281 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وواصلت وزارة الداخلية تقديم الخدمات الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص الجديدة من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

مع العلم أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2022، وجرى تفعيل قانون ولوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق الإلكتروني، ويواصل العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة التاسعة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.

اقرأ أيضا: استئناف محاكمة «مستريح أسوان» اليوم

وتذكر الوحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة وتطبيق الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا: «بحوزتهم شابو».. تفاصيل سقوط تشكيل عصابي بسوهاج

في سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، نحن إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب داخل منزله في منطقة عين شمس.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجدة شبهة جنائية من عدمه.