الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:21 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 1276 قضية تموينية خلال 24 ساعة

شرطة التموين
شرطة التموين

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، من تكثيف حملاتها التموينية المكبرة؛ لضبط الجرائم التموينية.

اقرأ أيضاً:ضبط 1971 قضية لمكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية


وواصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 1276 قضية تموينية متنوعة من بينهم قضايا حجب سلع غذائية، وبيع بتزايد في السعر والاستيلاء على السلع المدعومة ورفع ربحها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:الإعدام شنقا لقاتل خلود درويش «فتاة بورسعيد»

فى سياق آخر، كشفت المعاينة الأولية أن حريق المول تجاري بشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس أسفر عن اختناق 16 شخصا، وتعاملت معهم سيارات الإسعاف المتمركزة بمحيط الحريق، وجميع الحالات مستقرة تماما ومعظمها اختناقات نتيجة الأدخنة التي تصاعدت بكثافة من حريق بدروم المول.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق داخل مول تجاري شهير بشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وإسعاف.

وتبين أن النيران شبت بالطابق الأول المول المكون من 4 أدوار، وقامت سيارات الإسعاف بالتعامل مع 16 مصابين بالاختناق بمكان الحادث ويقوم رجال الإطفاء بمحاضرة النيران لإخمادها.