الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 694 مخالفة لعدم تركيب «الخوذة» بمختلف المحافظات

لعد تركيب الخوذة
لعد تركيب الخوذة

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها وتمكنت من ضبط 694 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء غطاء الرأس "الخوذة"، يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على السلامة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين، وتطبيق الخدمات الالكترونية وذلك تجنبا للمساءلة القانونية.

اقرأ أيضاً:إصابة طفلين في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

وأكدت وزارة الداخلية على قائدي الدراجات النارية الالتزام بارتداء الخوذة، كما أعلنت الوزارة قائدي السيارات السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السيولة فى الحركة المرورية ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، وذلك تنفيذا للخطة الاستراتيجية الموضوعة من وزارة الداخلية.

اقرأ أيضا: رفع 103 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع

فى سياق آخر،أصيب 3 أشخاص من بينهم أطفال في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج، جرى نقلهم جميعا للمستشفى الجامعي بسوهاج لتلقي العلاج اللازم، والدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، ورفع أثاره وإعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

البداية عندما تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي اتجاه المطار بعد اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى وعمل الإسعافات اللازمة لهم.