الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المرور: رفع 68 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة بشوارع القاهرة والجيزة

سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع
سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع

شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة من حملاتها وتواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية.

وتمكنت من رفع 68 سيارة ودراجة نارية متهالكة بالشوارع، ويأتي ذلك بالتنسيق مع الأحياء الأجهزة الأمنية وشرطة المرور، المرافق، وذلك تنفيذاً للخطة الاستراتيجية.

اقرأ أيضا: «بحوزتهم شابو».. تفاصيل سقوط تشكيل عصابي بسوهاج

وواصلت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية الموسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات، والدراجات النارية المهلكة، والمتروكة بالشوارع، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضا: سحب 1281 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

في سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ملابسات ما ورد لقسم شرطة الحدائق بمديرية أمن القاهرة من مواطنين مقيمين بدائرة القسم بتضررهما من سايس لديه معلومات جنائية، ومالك جراج، مقيمين بدائرة القسم؛ لقيام الأول بسرقة سيارتين من داخل جراج ملك الثاني، وبمواجهة الأخير نفى علمه بملابسات الواقعة.

كما أوضحت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بالاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن الأول وراء ارتكاب الواقعة.

وتابعت التحريات الأولية، أنه بعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل، مقيم بمحافظة الإسكندرية.