الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة طفلين في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصيب 3 أشخاص من بينهم أطفال في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج، جرى نقلهم جميعا للمستشفى الجامعي بسوهاج لتلقي العلاج اللازم، والدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، ورفع أثاره وإعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

البداية عندما تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي اتجاه المطار بعد اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى وعمل الإسعافات اللازمة لهم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرفت عليها إدارة البحث الجنائي بالمديرية وقادتها مباحث المديرية وضباط مرور سوهاج بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي اتجاه المطار، وأسفر الحادث إصابة «م. ج . أ» يبلغ من العمر الـ 39 عامًا باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وإصابة« ح . م . ح» يبلغ من العمر الـ 9 سنوات بجرح قطعي بالرأس، وإصابة «ع. م . ج» يبلغ من العمر الـ 4 سنوات بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور، جرى الدفع بقوات إدارة المرور، ورفع أثار الحادث من على الطريق بعد توقفه جزئيا، ونقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج، وتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على جهة التحقيق المختصة لتتولى شؤونها.

اقرأ أيضًا: دماء على الأسفلت.. حوادث طرق مزقت القلوب في 2022