الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اقتراب اكتمال الصفقة وتحقيق حلم الزمالك

ماذا قدم عبد الله السعيد مع بيراميدز في آخر موسمين؟

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تواصلت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة الماضية، مع عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، من أجل حسم صفقة انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، بأن هناك تواصل بين الإدارة واللاعب خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء في يناير الجاري، خاصة أن الفارسالأبيض يحتاج إلى خدمات نجم الأهلي السابق.

وأضاف المصدر ذاته بأن الأمور سوف تحسم بشكل نهائي، بناءً على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، حيث من المقرر أن يجتمع رئيس النادي مع المدرب، من أجل اتخاذ القرار النهائي بخصوص السعيد، وإعادة إحياء صفقة القرن التي كانت حديث الشارع الرياضي في السنوات الماضية.

وتابع المصدر بأن عبد الله السعيد أبدى رغبة كبيرة في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل العلاقة الغير مستقرة بينه وبين إدارة بيراميد، التي طلبت منه توفير عرض مناسب للموافقة على رحيله، وهو ما حدث بالفعل عن طريق عرض القلعة البيضاء.

وفي السطور التالية، يستعرض موقع وجريدة الطريق، ماذا قدم عبد الله السعيد مع بيراميدز في آخر موسيمن، قبل انتقاله إلى الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

الموسم الجاري

خاض عبدالله السعيد، خلال الموسم الماضي مع فريق بيراميدز، 8 مباريات في الدوري الممتاز، بإجمالي 481 دقيقة، وصنع هدف وحيد فقط، ولم يسجل أي أهداف.

وفي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لعب عبد الله السعيد 3 مباريات، بإجمالي عدد دقائق لعب بلغ 215 دقيقة، وسجل هدف وحيد.

الموسم الماضي

لعب عبدالله السعيد، خلال الموسم الماضي مع فريق بيراميدز، 31 مباراة في الدوري الممتاز، وسجل 6 أهداف، وصنع 7، وبإجمالي عدددقائق لعب بلغ 2490 دقيقة، بينما حصل على البطاقة الصفراء 6 مرات.

وفي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لعب عبد الله السعيد 10 مباريات، وصنع 3 أهداف، بإجمالي عدد دقائق لعب بلغ 775 دقيقة، بينما حصل على بطاقة صفراء واحدة فقط.

ولعب السعيد في بطولة كأس مصر مباراتين فقط، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف، وبإجمالي عدد دقائق لعب بلغ 105 دقيقة.

وبلغ إجمالي ما لعبه عبد الله السعيد مع بيراميدز خلال الموسم الماضي، في كافة المسابقات، 43 مباراة، سجل 6 أهداف وصنع 10، وبعدد دقائق لعب بلغت 3370 دقيقة، وحصل على 7 بطاقات صفراء، ولم يطرد نهائيًا طوال الموسم.