الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:36 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة بيراميدز فى الدوري..

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيرة بيراميدز والمقرر لها فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبي فريقه بالتركيز فى مباراة بيراميدز، مؤكداً على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات فى الدورى لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.

وإجمالاً قاد السويسري الفريق الأحمر فى 14 لقاء،حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل فى 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف،كما أنه توج بأول ألقابه مع الأهلي بعد قيادته للمارد الأحمر فى 5 مباريات فقط، وبعد 3 تدعيمات صيفية فقط اكتفى بها الأهلي قبل انطلاق الموسم.

اقرأ أيضاً http://غيابات الأهلي أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

والجدير بالذكر أن الأهلي مع كولر لم يستقبل سوى 6 أهداف فى 14 مباراة متتالية كما سجل الفريق 24 هدفا بواقع 4 أهداف فى شباك اتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وهدفين فى مرمى الزمالك بكأس السوبر، وهدف فى شباك أسوان وآخر أمام الإسماعيلي بالدوري ورباعية في شباك الداخلية،وذلك بجانب هدف فى المقاولون بالكأس،وكذلك هدفين في شباك الطلائع،وهدفين في غزل المحلة،ومن ثم ثلاثة أهداف في الاتحاد وهدف فى فيوتشر وهدفين في فاركو وهدف في سيراميكا.