الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزمالك يسعى لترويض تماسيح النيل.. والأهلي يصطدم بـ بيراميدز اليوم في الدوري الممتاز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة صعبة ومرتقبة أمام نظيره بيراميدز في الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

استاد القاهرة الدولي يحتضن قمة كروية لا تخلو من الاثارة والتشويق تجمع المارد الأحمر وبيراميدز مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ11.

إيقاف سلسلة اللافوز

الأهلي في اختبار صعب أمام بيراميدز المُدجج بالنجوم والذي يسعى أيضًا لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته مع المارد الأحمر من أجل منافسة القطبين على لقب الدوري الممتاز.

الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، مُطالب بتحقيق الفوز على بيراميدز والعودة لذاكرة الانتصارات المحلية، بعد التعادل في الجولتين السابقتين أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري

الأهلي يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، فيما يقع بيراميدز بالمركز الرابع برصيد 20 نقطة.

الزمالك في اختبار صعب أمام أسوان

على الجانب الآخر وفي نفس الجولة يحل الزمالك ضيفًا على نظيره أسوان في مواجهة قوية تجمع بينهما عصر اليوم الإثنين.

الفارس الأبيض بعد تخطيه الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الماضية، يُواجه عقبة تتمثل في أسوان المُنتشي مؤخرًا بالفوز على المصري بهدفين مقابل هدف بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي.

ويطمح الزمالك في مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق الفوز على زهرة الجنوب، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري التي خطفها الأبيض من غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية، مستغلاً تعثر الأخير أمام سيراميكا كليوباترا.

موقف الزمالك وأسوان في مسابقة الدوري

الزمالك يعتلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعهم من 7 انتصارات و 3 تعادلات بعد مرور 10 جولات حتى الآن منالمسابقة المحلية.

في المقابل يقع أسوان في المركز الثامن برصيد 12 نقطة جمعهم من 4 انتصارات و 6 هزائم.

اقرأ أيضًا:تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان في الدوري