الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس مران الإسماعيلي استعدادًا لمباراة البنك الأهلي بالدوري

تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الجماعي مساء اليوم الأحد، على ملعب عبد الرحمن أنوس بالإسماعيلية، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقبل في الدوري الممتاز.

ويحل البنك الأهلي ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

كواليس مران الإسماعيلي اليوم

ركز الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية من خلال تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات تخللها عدداً من التعليمات الفنية التي ينوي ميدو تنفيذها خلال مواجهة البنك الأهلي المقبلة.

فيما أدى عبد الله جمال ومصطفى فارس ومحمد عبد السميع ومحمد الشامي وفراس شواط، خماسي الإسماعيلي، تدريبات إضافية تحت إشراف عمر جمال مدرب الفريق، من أجل رفع كفاءة اللاعبين على التسديدات من مسافات بعيدة وقريبة على مرمى المنافس.

وخاض حراس مرمى الإسماعيلي تدريبات قوية على التصدي للتسديدات من مسافات بعيدة تحت إشراف محمد عبد المنصف، مدرب حراس الدراويش.

واختتم المران بتقسيمة فنية حماسية في منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات من قِبل الجهاز الفني، من أجل إصلاح الأخطاء والعمل على تفاديها في المواجهات المقبلة بالدوري.

موقف الإسماعيلي في مسابقة الدوري

يتذيل الإسماعيلي جدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط بعد مرور 10 جولات، حقق خلالها فوز وحيد أمام انبي، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 6 مناسبات.

اقرأ أيضًا:تدريب مفتوح لمنتخب اليد قبل السفر للمشاركة في دورة فرنسا الودية