الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو رضا يكشف سبب انفعاله أمام الأهلي في البطولة العربية لتنس الطاولة

الأهلي والبحرين البطولة العربية لتنس الطاولة
الأهلي والبحرين البطولة العربية لتنس الطاولة

وجه عمرو رضا مدرب الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بنادي البحرين البحريني، رسالة إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب.

وشهدت مباراة الأهلي والبحرين البحريني مشاجرة بين الفريقين، بعد انتهاء المباراة بينهما في ربع نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة للأندية.

وقال عمرو رضا في تصريح له عبر صفحته الرسمية: "إلى جمهور الأهلي العظيم.. أنا عمرو رضا كابتن النادي الأهلي السابق في تنس طاولة، ولاعبه منذ كنت طفلًا لم يبلغ التاسعة من عمره ومدربه السابق، أتقدم باعتذار رسمي لجماهير النادي ولكيان الأهلي العظيم أصحاب الفضل على شخصي عما بدر مني من ردة فعل عقب ربع نهائي البطولة العربية".

عمرو رضا لاعب الأهلي السابق

اقرأ أيضًا: كواليس مران الإسماعيلي استعدادًا لمباراة البنك الأهلي بالدوري

وأضاف مدرب البحرين: "ولكن هذا الاعتذار لا يشمل الأشخاص الذين تسببوا في قطع لقمة عيشي، والذين كانت صرختي موجهة لهم، بالتحديد بعد قهري وظلمي وقيادتهم المؤامرة لإخراجي من النادي الأهلي، برغم كل نجاحاتي وإنجازاتي وعدم خسارتي لأي لقب، بل والفوز بالبطولة العربية 2019 في المغرب دون محترفين، وفي النهاية كانت كلمة الله هي العليا وأعاد لي حقي بأفضل سيناريو وطريقة ممكنة فتدابيره أفضل وأكرم من كل تدابير العباد".

واختتم قائد الأهلي السابق: "نهاية أكرر اعتذاري مرة أخرى لجمهور النادي الأهلي وكيانه العظيم، مع العلم أنه لم يصدر مني أي لفظ خارج أو كلمة أو إشارة مسيئة تجاه اسم النادي الأهلي أو أفراد الجهاز جميعًا، عكس إشارة المدير الفني الخارجة ضدي".