الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو رضا لـ”الطريق“: الأهلي سيظل بيتي.. وما حدث كان «صرخة مظلوم»

عمرو رضا مدرب تنس الطاولة
عمرو رضا مدرب تنس الطاولة

كشف عمرو رضا مدرب البحرين البحريني لتنس الطاولة، ولاعب النادي الأهلي السابق، تفاصيل أزمته في القلعة الحمراء، وأسباب المشاجرة التي دارت عقب نهاية مباراتهما في ربع نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة الأخيرة.

وقال عمرو رضا، في تصريحاته لـ"الطريق": "خرجت من النادي الأهلي مجبرًا بعدما سبب البعض الأذية لي بسبب الغيرة من النجاح، تعرضت لظلم وأذى كبير والجميع يعلم ذلك، ربنا أعاد لي حقي بعد تفوقي في المباراة أمام الشخص الذي تعرضت بسببه لكل هذا الظلم".

البطولة العربية لتنس الطاولة

اقرأ أيضًا: تدريب مفتوح لمنتخب اليد قبل السفر للمشاركة في دورة فرنسا الودية

وأضاف رضا: "كان المفترض أن أتماسك واحتفل ولكن بشكل آخر لأن النادي الأهلي بيتي وسيظل بيتي دائمًا، وعلاقتي باللاعبين والجميع في النادي جيدة وعلى ما يرام، وعندما احتفلت عقب الفوز لم أكن أقصد استفزاز أي شخص ولكنني فرحت بشكل هستيري أمام من تعرضت بسببه للظلم".

اعتذرت لأن الأهلي بيتي

وواصل عن علاقته بلاعبي الأهلي: "تحدثوا معي بعد المباراة وقالوا لي "انت اتظلمت وحقك رجع"، ورحبت بما قالوه وكان يجب أن اعتذر لأن الأهلي بيتي، انفعلت بعدما صدر حركة خارجة من الشخص الذي أساء إلي، وهو فعل لا ينم على مبادئ وأخلاق النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا: عمرو رضا يكشف سبب انفعاله أمام الأهلي في البطولة العربية لتنس الطاولة

وأردف: "ما حدث كان صعب علي جدًا لأنني تربيت في الأهلي، وحرصت على التوضيح لأنه يعز علي خلق أزمة مع النادي وجماهيره ولكنها كانت "صرخة مظلوم".

قعدت في بيتي 6 أشهر وكانت مقصودة

وعن أزمته والرحيل عن الأهلي: "بسبب شخص أنا كنت بلا عمل في منزلي لمدة 6 أشهر، لأنه تم إخباري بالاستغناء عني بعد بداية الموسم المحلي في جميع البلدان رغم أن القرار كان صادر منذ شهر و10 أيام، وكانت أكثر فترة نجحت فيها، وكان فعل الغرض منه إضراري وإلحاق الأذى بي".

واختتم رضا: "أنا موجود في خدمة الأهلي مهما حدث، أنا الآن مستقر في البحرين البحريني وحققت معه إنجازات كبيرة، وعُرض علي تولي مهمة منتخب الأردن وأخر من قطر والكويت".