الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مبخطفش لاعيبه».. مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن التعاقد مع عبد الله السعيد

عبد الله السعيد وأمير مرتضى
عبد الله السعيد وأمير مرتضى

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف ناديه من ضم عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وترددت عدة أنباء في الأيام الأخيرة، حول تجدد المفاوضات بين الزمالك وعبد الله السعيد، خاصة بعد رغبة الأخير في ارتداء فانلة القلعة البيضاء في ختام مشواره الكروي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة "الزمالك": "عبد الله السعيد لاعب موهوب لو برجل واحدة، وساعة ما يفكر يجيي الزمالك، قلب الزمالك وجماهيره هترحب به قبل أبواب النادي".

أوضح: "أنا والله ما قعدت معاه ولا كلمته، أنا دافعت عن عبد الله بس ضد مذبحة الخطيب ودافعت عن السيد سالم الشامسي لما اتريق عليه أسامه حسني".

وتابع: "يوم ماعبد الله يفكر يختم حياته في الزمالك، قلوبنا مفتوحة له قبل أبوابنا، أنا مبخطفش لاعيبه زي ما الأهلي خطف كهربا، أنا لو عاوزه هكلم سالم الشامسي لكن والله ما وقع ولاقعدت معاه".

اقرأ أيضًا:تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان في الدوري

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، موجهًا رسالة لمحمود كهربا لاعب الأهلي: "يا كهربا فوق انت ورقه منديل واترمت، والأهلي تعاقد مع جناح شمال، مش ده مركزك ولا انت بقيت حارس مرمى، أنا حذرتك قبل كدة".