الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مات بسبب الحسد».. القصة الكاملة لوفاة زوج البلوجر مريم جودة

البلوجر مريم جودة وزوجها
البلوجر مريم جودة وزوجها

خبر وفاة محمد تيفا زوج البلوجر مريم جودة، هز السوشيال ميديا ورواد التواصل الاجتماعي، خاصة بعد احتفالها معه بصور من سيشن خاص احتفالا برأس السنة 2023.

والصدمة كانت تبدو قاسية على البلوجر مريم جودة عندما استيقظت على خبر وفاة زوجها التي احتفلت معه بسهرة رومانسية وصور تجمعهم ليودعوا سنه 2022 ويستقبلون سنه جديدة.

وكتبت مريم جودة على حسابها الشخصي "فيس بوك" قبل وفاة زوجها قائله: "أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر، بحبك".

لم تمر ساعات واستيقظت على خبر وفاة زوجها في أول يوم بالسنة الجديدة، وكتب البلوجر قائلة: "توفي إلى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبد اللطيف، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة".

وجاءت الوفاة طبيعية دون حادث أو أسباب لكنه مجرد قضاء الله، كما أكد أحد المصادر أن مريم ومحمد تزوجا منذ شهرين.

تأجل تشيع الجثمان أكثر من مرة بسبب تشريح الجثمان والوقوف على أسباب الوفاة، وإصدار تقرير الطب الشرعي، وكانت الوفاة طبيعية بدون أسباب.

حضر الجنازة عدد كبير من محبين الزوج المتوفي محمد تيفا وأسرتهم وأصدقائهم، وسط حالة من الحزن الشديد، فيما تلقوا واجب العزاء في المنارة وسط الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا قريبا.. الموعد والمكان