الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة صعبة أمام نظيره الداخلية في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

الزمالك بعد خسارته أمسِ الإثنين أمام أسوان بهدفين لهدف، يُواجه عقبة جديدة تتمثل في الداخلية الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري الممتاز والابتعاد عن مناطق الهبوط.

الزمالك مُطالب بتحقيق الفوز على الداخلية وحصد النقاط الثلاث لتعويض خسارته الأخيرة أمام زهرة الجنوب، وأيضا للحفاظ على حظوظه في المنافسة القوية مع غريمه التقليدي النادي الأهلي على لقب الدوري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، خلف الأهلي المُتصدر برصيد 27 نقطة، في حين يأتي الداخلية بالمركز الـ16 برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد الداخلية التي سُتقام على استاد القاهرة الدُّوَليّ، سيكون يوم الخميس المقبل، الموافق 5 يناير 2023، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

تُذاع مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الـ12 من الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1، على أن يسبقها استوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز