الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ القاهرة يطالب التجار بوضع أسعار السلع في أماكن واضحة

جولة محافظ القاهرة للزيتون
جولة محافظ القاهرة للزيتون

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أسواق ومخابز ومجمعات استهلاكية في منطقة "الزيتون"؛ وذلك لتنفيذ تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة بالاستمرار في متابعة المحافظين حال الأسواق وانتظام الأسعار وضبط الأسعار للسلع كافة.

توفير السلع الحرة

محافظ القاهرة التقى عدد من المواطنين الذين حضروا للمجمعات الاستهلاكية، مشددا على التجار بتوفير السلع الحرة كافة وبجودة عالية وأسعار أقل من السوق، مع التزام وضع أسعار السلع في أماكن واضحة، وذلك بالتزامن مع رفع حالة الطوارىء بغرفة عمليات مديرية التموين التابعة لمحافظة القاهرة.

زيادة حملات الرقابة على السلع

وأكد "عبد العال" في أثناء جولته على زيادة حملات الرقابة على السلع الغذائية والاستراتيجية والمخابز، مشددا على المسؤولين التأكد من الوزن والجودة للرغيف، ومطابقته للمواصفات القياسية.

إقامة أكثر من 100 معرض

ومن المقرر أن تدشن محافظة القاهرة أكثر من 100 مَعْرِض ومنفذ للسلع الاستراتيجية للمواطنين وعلى رأسها "الغذائية"، إضافةً إلى زيادة منافذ بيع السلع الغذائية الثابتة والمتحركة، البالغ عددها 2100 منفذ.

اقرأ أيضًا: «الصحة العالمية»: متحور يوم القيامة شديد الانتشار في الصين.. خاص

رافق المحافظ في جولته د. حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشِّمالية، واللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين وعدد من قيادات المحافظة.