الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:10 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: الانتهاء من مشكلة المستلزمات بالموانئ أثلج الصدور

 الدكتور ناصر عثمان
الدكتور ناصر عثمان

أكد النائب ناصر عثمان، أمين سر اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات اليوم بمنطقة أبو رواش بالجيزة، يدل على متابعته لكافة التحديات التي تواجه الوطن، والرؤية الثاقبة للتعامل مع تلك التحديات، ووضع الحلول اللازمة لها.

وأضاف أمين سر اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن حديث الرئيس يؤكد على أننا أمام قيادة على وعي بما يحدث ولديها الرؤية الكاملة لحسم كافة الموافق مسبقًا، لافتًا إلى أن توفير العملة الصعبة لصالح الاعتمادات خطوة مهمة جدا وستعمل على تهدئة السوق من موجة الغلاء، والتي قام البعض بافتعالها استغلالا للوضع العالمي.

وأشاد " عثمان" بحديث الرئيس عندما تطرق للحديث عن قناة السويس وإظهار الحقائق على طبيعتها بعد موجة التشكيك التي لازمت المشهد منذ أيام، مؤكدًا بأن صندوق قناة السويس سوف يكون مراقب من أجهزة الدولة، وسوف ينعكس ذلك بالإيجاب على الشريان الملاحي.

اقرأ أيضًا: «معلومات الوزراء»: مصر الأولى إفريقيًا في صادرات الخدمات والثانية بالخطوط الملاحية

وشدد الدكتور ناصر عثمان، على ضرورة أن تقوم الحكومة بفرض رقابة صارمة على الأسواق بعد موجة الغلاء التي لم يعد يتحملها المواطن جراء حالة الجشع من قبل بعد التجار، لافتًا أن خبر الإفراج عن بعض المستلزمات بالمواني المصرية أثلج الصدور وسوف ينعكس ذلك على الجميع.