الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كرم جبر يلتقي برئيس مجلس النواب العراقي لدعم العلاقات الثنائية

رئيس النواب العراقي والوفد المصري
رئيس النواب العراقي والوفد المصري

التقي كرم كامل جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الاثنين، رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك خلال ترأسه الوفد الإعلامي المصري، بحضور "مؤيد اللامي" رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين.

اقرأ أيضًا:«التنظيم والإدارة»: نستهدف تقليص عدد الوزارات

وخلال اللقاء قدم رئيس مجلس النواب العراقي الترحيب بالوفد المصري الذي زار العاصمة العراقية بغداد بدعوة من قبل نقابة الصحفيين العراقيين، فضًلا عن إشادته بالدور المصري الإعلامي الإيجابي اتجاه القضايا العربية، وأيضًا من ناحية الأقلام المهنية التي ساهمت في توحيد المواقف والرؤى العربية.

اقرأ أيضًا:صور الأقمار الصناعية.. أمطار رعدية على مناطق السواحل الشمالية

وأضاف "الحلبوسي" أن اللقاء شهد مناقشة مفتوحة في العديد من القضايا العربية المشترك، مبينًا أن هناك جزءًا كبيرًا من النقاشات تطرقت إلى الحديث حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في البلاد، بالإضافة إلى دور مصر الداعم للحكومة والشعب العراقي.

وأكد رئيس مجلس النواب العراقي، أن المجلس يدعم تعزيز التعاون العراقي المصري بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، حيث أثنى الوفد المصري على حسن الضيافة، مؤكدين على أن اللقاء يعد رسالة سلام ومحبة بين البلدين الشقيقين، وأيضًا يؤكد على ضرورة العمل من أجل وحدة الصف العربي.