الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

«الصحة»: إطلاق 7 قوافل متخصصة في طب الأسنان خلال الشهر الحالي

الأسنان
الأسنان

كشفت وزارة الصحة والسكان، أنه سيتم إطلاق عدد 7 قوافل متخصصة مجانية في مجال طب الأسنان بمحافظة القاهرة خلال شهر يناير 2023 ضمن استراتيجية الوزارة لتحسين مؤشرات الصحة العامة للمواطنين.

أماكن القوافل المتخصصة في مجال طب الأسنان

- تقدم خدمات علاج اللثة وحشو الأسنان وتنظيف الجير.

- عقد ندوات تثقيفية توعوية مصاحبة للقوافل حول طرق العناية بصحة الفم والأسنان، وكيفية الوقاية من أمراض الفم وعلاجها في المراحل المبكرة.

- إطلاق أولى هذه القوافل يوم 2 يناير الجاري، بمنطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة.

- إطلاق قافلتين يومي 3 و4 يناير بمنطقتي الهايكستب، والقطامية.

- إطلاق 3 قوافل متخصصة أخرى أيام 16و17 و18 يناير بمناطق شرق مدينة نصر، وعين شمس، ومصر القديمة بمحافظة القاهرة.

- إطلاق قافلة يوم 31 يناير بمنطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة.

وفي سياق آخر، أطلقت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء عدد 13 قافلة طبية مجانية في المحافظات ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

اقرأ أيضًا: الصحة توفر خط ساخن لتوفير الخدمات الطارئة لمرضى الذبحة الصدرية