الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وفاة والد الإعلامية إيمان رياض

الإعلامية إيمان رياض-أرشيفية
الإعلامية إيمان رياض-أرشيفية

رحل صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 يناير والد الإعلامية إيمان رياض، وذلك بعد رحله طويلة مع المرض.

وفاة والد الإعلامية إيمان رياض

أعلنت أماني رياض شقيقة للإعلامية إيمان رياض، عن وفاة والدها صباح اليوم الأربعاء، عن طريق منشور دونته عبر الحساب الرسمي لها، على موقع فيس بوك.

وقالت أماني رياض، في المنشور: "أبي وحبيبي في ذمة الله، صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من جامع المواساة بالإسكندرية، نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والعفو والمغفرة".

الإعلامية إيمان رياض تقدم برنامج من القلب للقلب

تقدم الإعلامية إيمان رياض، برنامج ديني اجتماعي يحمل اسم "من القلب للقلب" عبر شاشة قناة "أم بي سي مصر"، وتستضيف خلاله مجموعة من علماء الأزهر والإفتاء في مصر للتحدث في شتى الأمور الدينية.

ويعتبر برنامج من القلب للقلب، من أشهر البرامج الدينية التي قدمتها الإعلامية إيمان رياض خلال مسيرتها الإعلامية، حيث كانت تقدمه في البداية على قناة "الحياة" ثم انتقل إلى أم بي سي مصر.

اقرأ أيضًا: رامي رضوان يفاجئ الجميع بتوجيه رسالة قاسية للمتنمرين على ابنته كايلا