الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:09 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل شعبان لـ الطريق: بعد مشاركتي كمحافظ المزاريطة في الكبير أوي 6 نفسي أشارك في الجزء الـ7

عادل شعبان
عادل شعبان

أجري موقع وجريدة "الطريق" حوار صحفي مع الفنان عادل شعبان عن أهم أعماله الفنية القادمة والسابقة، وعن خططه المستقبلية وطموحاته.

وكان الحوار كالآتي:

ما هي أمنيتك في العام الجديد 2023؟

أمنيتي الوحيدة أنها تكون سنة جديدة ومختلفة عن اللي قبلها وأقدر أحقق فيها نجاحات أكتر وأفضل، وبتمني ربنا يرفع عنا البلاء والغلاء.

كلمني عن دورك كمحافظ المزاريطة في مسلسل الكبير أوي 6؟

دوري في مسلسل "الكبير أوي 6" كان مختلف تمامًا عن جميع أدواري، خاصة أن دور المحافظ كان موجود من الجزء الرابع واختفى في الجزء الخامس وبدأ يظهر من جديد في الجزء السادس بس يمكن ظهر بنسبة قليلة عن باقي الأجزاء.

وأضاف عادل شعبان : أنا مبسوط وسعيد بدوري في مسلسل "الكبير أوي" عمومًا، وبرغم جميع أدواري وأعمالي الأخرى إلا أن دوري في "الكبير أوي" المقرب إلي قلبي، ويمكن سبب نجاحي في المسلسل هو أن مخرج المسلسل أحمد الجندي كان مؤمن بيا وبأدائي، وأيضًا مبسوط بالتعاون مع الفنان أحمد مكي لأنه فنان متميز وعنده مقاومات مختلفة.

كلمني عن أكثر فنان نفسك تمثل أمامه؟

أنا مثلت أمام فنانين كبار في الساحة الفنية منهم الفنان عمر الشريف والزعيم عادل إمام في فيلم "حسن ومرقص"، والمهم عندي أمثل عمل هادف يفيد المشاهد.

وأضاف شعبان: أنا فنان أستطيع أن أحول الكلام المكتوب بطريقة كويسة إلى عمل فني كويس وجيد، وأقدر أيضا أضيف بعض مهاراتي للعمل.

عادل شعبان بيحضر إيه الأيام القادمة؟

كان من المقرر اشتراكي في مسلسل يحمل اسم" ألف ليلة وليلة" بطولة الفنان ياسر جلال، ولكن العمل توقف.

كما أنني سمعت بأن مسلسل "الكبير أوي 7" بدأ أبطاله التصوير لبعض المشاهد الخاصة بهم، وأتمنى جدا أنا أشارك في الجزء السابع ويكون ليا دور مميز به.

ولسه قريبًا منتهي من تصوير عمل مسلسل "حرب الجبالي" بطولة سوسن بدر، أحمد رزق، صلاح عبدالله، رياض الخولي، فردوس عبدالحميد، دنيا المصري، وتأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج الصباح، وتم التصوير في لبنان.

وحاليا يشارك في مسلسل "وش الريح" بطولة الفنانة هند صبري، ماجد المصري، نهى عابدين، وهدى المفتى وعلى الطيب ومحمد يوسف ومؤمن نور وبتول حداد، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي.

اقرأ أيضاً: ريكو لـ«الطريق»: مسلسل «رمضان كريم 2» عمل عظيم ونفسي أشارك فيه