جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 05:43 صـ 7 رجب 1444 هـ

الهاي كول موضة شتاء 2023.. اعرف أنواعه وألوانه الشتوية المميزة

أرشيفية - ياندكس
أرشيفية - ياندكس

دائمًا ما يكون أول أسئلة الصباح ماذا أرتدي، وهو سؤال يوقع الرجل في حيرة، حتى عند شراء الملابس يكون الرجال في حيرة كبيرة لعدم متابعة مُعظمهم لأخر صيحات الموضة، هنا في "الطريق" نقدم لك كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء الخاصة بالرجل العصري.

الهاي كول

يمتاز فصل الشتاء بملابسه الأنيقة والموضات المتجددة على الدوام، من تلك الموضات التي احتلت مكانة كبيرة هذا العام موضة الهاي كول، وهو عبارة عن بلوفر عالي الرقابة يصل حتى نهايتها أو منتصفها بحسب الاختيار الذي تميل إليه.

الهاي كول كامل الرقبة

وهو النوع الأشهر من أنواع الهاي كول والأكثر انتشارًا، وهو يصلُ إلى نهاية الرقبة مع جزء زائد يميل إلى أسفل الرقبة، فتتكون به طبقتين من القماش على الرقبة فتعطي إحساس أكثر بالدفء.

الهاي كول النصف رقبة

وهو النوع الثاني من أنواع الهاي كول، وهو أقل انتشارًا من النوع الثاني، ويصل طوله إلى نصف الرقبة، ويفضله عدد كبير من الرجال لاختلافه عن الهاي كول الطويل المنتشر.

ألوان الهاي كول المميزة

شهر الشتاء تحتاج فيه إلى الشعور بالدفء، لذلك من الألوان التي تُشعرك بهذا وهي موضة هذا العام، الهاي كول النبيتي الغامق، والأخضر العقيق، وهما لونان يُشعران بالعمق والرصانة والدفء، خاصة لو كان من أقمشة الصوف ذات الجودة العالية.

اقرأ أيضًا: كيف تقي نفسك من نزلات البرد في الشتاء