الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يقترب من ضم لاعب الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي

مروان عطية
مروان عطية

فتح مسؤولو النادي الأهلي خطًا من المفاوضات مع مسؤولي نادي الاتحاد السكندري، من أجل ضم لاعب الوسط مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بشأن ضم اللاعب مروان عطية، وذلك في ظل الصداقة التي تجمع بين الثنائي.

واقترب الأهلي من الاتفاق على كافة الأمور المادية والتعاقدية لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: غياب محمد صلاح عن المرشحين لجائزة «لاعب نوفمبر وديسمبر» في الدوري الإنجليزي

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة؛ استعدادًا لخوض مونديال الأندية المقبل، الذي سينطلق في الأول من فبراير المقبل بدولة المغرب.

وضم الأهلي صفقتين حتى الآن وهم محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة.

فيما تحوم الشكوك حول ضم المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو إلى صفوف المارد الأحمر، خاصة وأنه التقارير الطبية لم تكن مبشرة لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره إنبي في تمام الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.