الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعنة الرباط الصليبي تلاحق لاعبي الأهلي خلال السنوات الماضية

كريم فؤاد
كريم فؤاد

مازالت مستشفى النادي الأهلي تستقبل مصابين جدد، فكان آخر نزيل جديد هو اللاعب كريم فؤاد جناح الفريق الأول، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وتزداد الإصابات يوما تلو الآخر وتزداد الصعوبات على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد تعرض الجبهة اليمنى بالكامل للإصابة عدا محمد هاني، في ظل الإصابات التي تلاحق الفريق في محتلف المراكز.

ولحقت لعنة الإصابة بالرباط الصليبي الكثير من لاعبي النادي الأهلي في الجيل الحالي، والتي تعد أسوأ الإصابات التي تلاحق اللاعبون، فهناك العديد من اللاعبين تعرضوا لتلك اللعنة خلال السنوات الماضية.

وقبل تعرض كريم فؤاد للإصابة كان يشارك اللاعب في بعض الأحيان في مركز الظهير الأيمن، وذلك المركز المتواجد فيه أكرم توفيق، والذي أٌصيب خلال الأيام الماضية بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

وسبق وقد تعرض أكرم توفيق لقطع في الرباط الصليبي في أوائل العام الماضي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الكاميرون وتحديدًا في لقاء نيجيريا الأول.

ويشاء القدر وفي نفس توقيت إصابة أكرم توفيق، تعرض الحارس مصطفى شوبير لإصابة بقطع في غضروف الركبة اليمنى، وأجروا عملية جراحية للثنائي في النمسا خلال الايام الماضية.

كما تعرض المدافع محمود متولي لنفس الإصابة خلال مباراة النادي الأهلي أمام أسوان في الدوري لموسم 2020-2021، حيث سبق وتعرض لها عندما كان ضمن صفوف نادي الإسماعيلي ثلاث مرات.

فكان ضحية الرباط الصليبي في النادي الأهلي هو اللاعب محمد محمود والذي منه تواجده في النادي الأهلي خلال الثلاث سنوات الماضية، قد تعرض اللاعب لها مرتين، فقد كانت المرة الأولى عام 2018، وتجددت الإصابة عام 2020.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. تعديل موعد مباراتي نصف نهائي السوبر السعودي